شريط الاخبار

قائمة
يتم التشغيل بواسطة Blogger.

آخر القرارات بعد الرابعة تمنع الولادات

قرارات جديدة لتنظيم الدولة في مدينة الميادين 

ناشطون مستقلون : 



أصدر ما يعرف بتنظيم الدولة الإسلامية قرارات جديدة في مدينة الميادين ومن جملة هذه القرارات المثيرة للجدل نذكر :
أولا : منعه الولادات بعد الرابعة عصراً ويتوجب على المرأة التي تحين ساعة ولادتها في هذا الوقت التوجه لمشافي التنظيم حصرا حيث ستلد باشراف من قبل كادر المشفى حصراً ايضا فلا يمكنها استدعاء قابلتها القانونية أو طبيب جراح (في حال استعدت الحاجة ذلك ) وفسر الأهالي هذا التصرف برغبة التنظيم الاستفادة من وارد الولادات لكسب دخلٍ اضافي .
ثانيا : اصدر التنظيم قرار بمنع اصلاح أجهزة الاستقبال الفضائي أو أجهزة التلفاز كما اصدر مؤخرا وفق دير الزور تذبح بصمت قرار برفع هذه لأجهزة نهائيا في ديرالزور ولا يعرف السبب وراء مثل هكذا قرار .
ثالثا : منع التنظيم ما يعرف بالنقاب الشامي المؤلف من (تنورة ودرع وغطاء وجه) وقد شن ما يعرف بجهاز الحسبة النسائية ترافقه فرقة العضاضات حملة تفتيش على النساء في الأماكن العامة للتأكد من ارتدائهن للعبائة تحت الدرع واعتقل كل من ترتدي غير ذلك  وتم اجبارهن على شراء عباءات جديدة وان امتلكنها سابقا .

وفي موضوع آخر قالت صفحة "دير الزور تذبح بصمت" أن شرعيي التنظيم في مدينة الميادين اختلفوا فقهيا بين تياري ما يعرف بالجزراوية والمغاربية في جواز (شق اللحم وكسر العظم) في تعذيب الأسير الذي لم يجزه المذهب الجزراوي بينما أباحه المذهب المغاربي التونسي . 

شارك :

الكاتب تنسيقية الميادين

لا تعليقات في " آخر القرارات بعد الرابعة تمنع الولادات "

  • لمشاهدة الإبتسامات اضغط على مشاهدة الإبتسامات
  • لإضافة كود معين ضع الكود بين الوسمين [pre]code here[/pre]
  • لإضافة صورة ضع الرابط بين الوسمين [img]IMAGE-URL-HERE[/img]
  • لإضافة فيديو يوتيوب فقط قم بلصق رابط الفيديو مثل http://www.youtube.com/watch?v=0x_gnfpL3RM